قيادة وكوادر المؤسسة المحلية للمياه بوادي حضرموت يناقشون مؤشرات الأداء للنصف الأول من العام الجاري

سيئون ~ التنمية برس ~ علي باسعيدة :

كتب | علي باسعيدة ~ عقد ظهر اليوم الأحد  بمبنى المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بوادي حضرموت بمدينة سيئون اجتماعا لقيادة وكوادر المؤسسة تم من خلاله مناقشة مؤشرات أداء  المؤسسة خلال النصف الأول من العام الجاري..

وفي بداية الاجتماع قدم مدير عام المؤسسة الاخ/ عامر سعيد العامري التهاني لعمال وموظفي المؤسسة بمناسبة عيد الأضحى المبارك..

سائلا الله عز وجل ان يعيده علينا وعلى الأمة الإسلامية بالخير..

▪ثم استعرض بعد ذلك مؤشرات الأداء للنصف الأول من العام الجاري وتمت مناقشتها بمسئولية كبيرة  ..

▪مشيدا بأداء فروع المؤسسة في هذا الجانب وبالتحديد فرعي سيئون وتريم اللذان حققا مؤشرات إيجابية بنسبة تزيد عن ٩٠%..

▪مطالبا  بقية الفروع مضاعفة الجهد في هذا المجال إلى جانب   استمرار حملات القطع عن المتخلفين ومحاربة الربطين بصورة غير قانونية ..

خصوصا بعد نجاح الحملة التي قامت بها المؤسسة بمساعدة الجهات الأمنية والتي كانت فيها الاستجابة عالية..

▪ووجهة مدير عام المؤسسة مدراء الفروع بتقديم كافة التسهيلات للمواطنين ومساعدتهم لتسديد ما عليهم من مديونيات كبيره  وزيادة برامج  التوعية بأهمية المياه وترشيدها والحفاظ عليها  ومحاربة  الاستنزاف الجائر لها لكونها نعمة عظيمة لا تقدر بثمن.

▪كما تطرق الاجتماع إلى اهم  المشاريع المزمع تنفيذها خلال النصف الثاني من هذا العام والمتمثلة في حفر عدة آبار مياه في عدد من حقول المؤسسة..

حيث تم توقيع العقد الخاص بحفر بئرين في حقل الحمضان  بالقطن واعتماد حفر أربع آبار في كل من سيئون وسلام لتغطية إحتياجات المديرتين من المياه وذلك بتمويل من قبل السلطة المحلية إلى جانب قرب وصول المضخات الغاطسة الممولة من اليونيسيف إلى مدينة سيئون ..

▪وختم الاجتماع باستعراض أهم التحديات التي تواجه مشروع مرافق الصرف الصحي بمدينة سيئون وقرب إعلان الشركات الفائزة بتنفيذ مشروع مرافق الصرف الصحي بمدينة تريم ..

إلى جانب الاستماع إلى أهم الملاحظات من مدراء فروع المؤسسة ومن الفنيين والرد عليها..

حضر الاجتماع نواب المدير العام للشؤون المالية والإدارية والفنية ومدراء الإدارات بالمؤسسة..

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية