من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع في الاثنين 21 أكتوبر 2019 01:51 صباحاً

limitless
development
newspaper

L.D.N

التنمية برس.DP
آخر الاخبار
علوم و تكنولوجيا

"سوني" تطور هاتفا يعمل بأقوى معالج على الإطلاق

التنمية برس: خاص الثلاثاء 08 أكتوبر 2019 01:28 مساءً

أكدت مواقع مهتمة بشؤون الأجهزة الذكية أن شركة "سوني" تتحضر لإطلاق هاتف متطور مزود بأقوى معالج مخصص للهواتف على الإطلاق.

وتبعا للتسريبات فإن هاتف Xperia القادم من "سوني" سيأتي بهيكل متين مقاوم للماء والغبار، وسيدعم ميزات تتعامل مع ذواكر UFS 3.0 المتطورة المخصصة لتخزين البيانات ومبادلتها بسرعات كبيرة.

والمهم في ذلك أن الهاتف سيحصل على معالج Snаpdragon 865 ثماني النوى من "كوالكوم"، والذي سيكون أقوى معالج للهواتف على الإطلاق، وله القدرة على العمل مع شبكات الجيل الخامس من الإنترنت 5G.

 

كما سيأتي Xperia الجديد بذاكرة وصول عشوائي LPDDR5 المتطورة بحجم 8/12 غيغابايت، ومنفذين لبطاقات الاتصال، وبطارية 4000 ميلي أمبير مع خاصية الشحن السريع.

 

أما الكاميرا الأمامية لهذا الجهاز فمتحركة ومخفية داخل الهيكل الأساسي، تخرج عند الحاجة لاستعمالها، والكاميرا الأساسية من المفترض أن تكون ثنائية العدسة، بدقة (19 12) ميغابيكسل.

 

 

المزيد في علوم و تكنولوجيا
أعلنت شركة "هواوي" عن إطلاق هاتفها "إنجوي 10"، والذي يدعم مجموعة من المواصفات الجيدة، كما أنه يأتي بسعر اقتصادي رخيص. وسيطرح الهاتف للبيع في الصين ابتداء من نوفمبر
المزيد ...
أصدرت شركة غوغل هاتفها المنتظر "بيكسل 4"، الثلاثاء الماضي، لتنطلق بعدها المقارنات بينه وبين هاتف آيفون 11 الجديد. ونشر موقع "بزنس إنسايدر" أبرز أوجه المقارنة بين
المزيد ...
قررت "هواوي" تعزيز مواقعها في سوق الهواتف الذكية عبر هاتف جديد بمواصفات متطورة وسعره قرابة الـ 400 يورو. ومن أبرز المواصفات الفنية والتقنية التي يأتي بها هاتف Nova 5T
المزيد ...
فاجأت Realme عشاق التقنية من جديد وأزاحت الستار عن هاتف متطور سعره نحو 385 دولارا. ويأتي هذا الهاتف بهيكل مقاوم للماء والغبار، وشاشة AMOLED بمقاس 6.5 بوصة ودقة عرض (2400/1080)
المزيد ...