جيب رانجلر إيكو ديزل 2020 تصل الولايات المتحدة

التنمية برس: خاص

 سيبدأ بيع سيارة جيب رانجلر إيكو ديزل موديل 2020 في الولايات المتحدة قبل نهاية العام ، وهي المرة الأولى التي يتم فيها طرح سيارة رانجلر تعمل بالديزل في أمريكا الشمالية. ومن المثير للاهتمام ، أن محرك ايكو ديزل سعة 3.0 لتر متاح فقط على طراز رانجلر Unlimited بأربعة أبواب ، وهو أمر قد لا يجده ملاك الإصدار ثنائي الباب جيداً.

وفقًا لجيب، فإن محرك V6 الإيطالي الصنع هو المحرك الأكثر كفاءة في استهلاك الوقود على الإطلاق في سيارات الدفع الرباعي ، مما يتيح أعلى مدى قيادة باستخدام خزان وقود واحد على الإطلاق في موديلات رانجلر.

وتتوقع جيب أن يتجاوز مدى تنقل السيارة بخزان وقود واحد 500 ميل أو 805 كم ، على الرغم من أن خزان وقود رانجلر إيكو ديزل أصغر . وعلى الرغم من أنه سيكون علينا الانتظار لفترة أطول قليلاً للحصول على تصنيفات ومعدلات توفير الوقود من وكالة حماية البيئة الأمريكية (EPA) ، فمن الجيد أن نعرف أن تقنية إيقاف المحرك (ESS) تأتي بشكل قياسي.

ويعد المحرك الجديد الأفضل من حيث عزم الدوران على الإطلاق حيث حيث يوفر عزم دوران يصل إلى 599 نيوتن متر وقوة تصل إلى 260 حصانًا كحد أقصى. وتم ربط المحرك في نسخة روبيكون بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات من طراز TorqueFlite 8HP75 ، كما تم تجهيز جميع موديلات رانجلر ايكوديزل من الجيل الثالث بمحاور Dana 44 الأمامية والخلفية للخدمة الشاقة .

أما نسخة رانجلر ايكوديزل صحرا 2020 وسبورت فيأتيان بنظام النقل من نوع Command-Trac الجزئي ، وسيبدأ بيع سيارة جيب رانجلر إيكو ديزل 2020 في الربع الأخير من عام 2019 بسعر يبدأ من 39.290 دولارًا لنسخة سبورت القياسية ، وهذا يجعلها أكثر تكلفة بـ 4000 دولار من طراز سبورت الذي يعمل بنظام البنزين V6 سعة 3.6 لتر.

 

 

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية