بحضور 700 شخصية قيادية مصرفية ومالية ومحافظي بنوك مركزية .. تدشين المؤتمر المصرفي العربي السنوي في القاهرة بدورته الــ 25

القاهرة ~ التنمية برس ~ كتب / معتز الميسوري :
دشن رسميا المؤتمر المصرفي العربي السنوي في دورته الـــ 25، المُنعقد في القاهرة يومي 8- 9 ديسمبر الجاري، والذي انعقد تحت شعار : (( انعكاسات التقلبات السياسية على العمل المصرفي)) وبمشاركة أكثر من 700 شخصية قيادية ومالية ومصرفية ومحافظي بنوك مركزية، ووزراء مال واقتصاد عرب.
 
فيما كان ضمن المتحدثون في إحدى جلسات المؤتمر المقام الدكتور أحمد بن سنكر المدير العام للبنك الأهلي اليمني كممثل لبلادنا في اتحاد المصارف العربية،والتي احتوت الجلسة بعنوان : (( انعكاسات التقلبات السياسية على مسار العمل المصرفي )) 
 
هذا وحضر مدير عام البنك الأهلي اليمني اجتماعات مجلس إدارة اتحاد المصارف العربية التي انعقدت بالعاصمة المصرية القاهرة بدلاً من العاصمة اللبنانية بيروت بسبب الظروف التي تمر بها الجمهورية اللبنانية.
وقد اختير مدير عام البنك الأهلي اليمني د. أحمد علي عمر بن سنكر عضواً في مجلس إدارة اتحاد المصارف العربية، في مطلع هذا العام 2019م ممثلاً للبنوك والقطاع المصرفي اليمني، في خطوة عدّها مصرفيون بأنها ستعيد اليمن إلى ساحة المصارف العربية بعد فترة انقطاع طويلة بسبب الظروف التي مرت بها البلاد.
 
وتأتي مشاركة مدير عام البنك الأهلي لبلادنا ممثلة بالدكتور أحمد بن سنكر وفقا للدعوة الكريمة الموجه له من قبل أمين عام اتحاد المصارف العربية الأستاذ / وسام حسن فتوح .
 
 وتهدف هذه المشاركة للتحفيز المكثف للمصارف العاملة في الجمهورية اليمنية، 
 
وعقب ذلك توج في فعالية اقامة المؤتمر تكريم معالي الدكتور أحمد بن عبدالكريم الخليفي، محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي ( SAMA)، لنيلة جائزة "الرؤية القيادية 2019م" وذلك لدوره وانجازاته في ادارة السياسة النقدية في المملكة وعلى المستوى الاقليمي والدولي.
 
 
 
 
 

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية