بعد تسلم الأمير محمد بن سلمان لرئاستها.. شركة سعودية تسبق مواعيدها

عن موقع اريبيان بيزنس :
أعلنت شركة القدية للتطوير، الذراع التطويري لشركة القدية للاستثمار السعودية، عن جهوزية المجموعة الأولى من مكاتبها الجديدة في موقع المشروع قبل الموعد المحدد.
 
وسيضم مجمع المكاتب الجديد، الذي يمتد على مساحة ٢١ ألف متر مربع، نحو ١٥٠ موظفاً يعملون على إنجاز المرحلة الأولى من مشروع القدية؛ أبرز تعد وجهة ترفيهية في السعودية، المقرر افتتاحها في العام ٢٠٢٣.
 
وتم تطوير مجمع المكاتب الجديدة، بحسب الموقع الرسمي لشركة القدية، من قبل شركة "دوبوكس"، إحدى الشركات التابعة لمجموعة أمانا، وهي المجموعة الأولى من المكاتب التي يتم إنشاؤها في موقع مشروع القدية التي من المقرر أن تصبح عاصمة الترفيه والرياضة والفنون في المملكة العربية السعودية.
 
وسيضم مجمع المكاتب الجديد، الذي يقع على مقربة من مركز الزوار في مشروع القدية، فناءً مع مقاعد في الهواء الطلق ومواقف مظللة للسيارات ومجموعة من المرافق الخدمية. ويجسد التصميم الداخلي للمكاتب تحفة فنية رائعة مصممة بأيد سعودية، ومستوحاة من الروح الثقافية والإبداعية التي تتميز بها مكاتب الشركة الرئيسية في قلب مدينة الرياض. وتم اختيار كل من الفنانين السعوديين سارة الجهني ونوغمشي للإشراف على تصميم المكاتب بأسلوب معاصر. 
 
وتم افتتاح المكتب رسمياً خلال حفل أقيم خصيصاً للمناسبة يوم 11 ديسمبر/كانون الأول الماضي.
 
وسيتم نقل الموظفين من مكاتب الشركة الرئيسية في العاصمة السعودية الرياض إلى مجمع المكاتب الجديد في موقع المشروع على مراحل لضمان الانتقال على نحو سلس.
 
وتقع المجموعة الأولى من المكاتب في الهضبة السفلية في موقع مشروع القدية، وسيتم إنشاء مجمع ثان على الهضبة العليا ومن المقرر افتتاحه في أغسطس/آب ٢٠٢٠.

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية