لامبورجيني تقدم هوراكان إيفو 2020 بنظام الدفع الخلفي

التنمية برس: خاص

كشفت شركة لامبورجيني رسمياً عن نسخة الدفع الخلفي من سيارة هوراكان إيفو الفائقة ، والتي تزعم شركة صناعة السيارات الإيطالية أنها تتمتع بتجربة قيادة أكثر جاذبية فيما يتعلق بالنسخ الأخري من السيارة التي تعمل بنظام الدفع الرباعي. وتشترك كلتا السيارتين في نفس المحرك V10 سعة 5.2 لتر بقوة 610 حصان وعزم دوران يبلغ 413 رطلًا.

ويتم إرسال هذه القوة إلى المحور الخلفي باستخدام نسخة معدلة بشكل خاص لهذه السيارة من نظام التحكم في الجر من لامبورجيني ، والذي تم تطويره خصيصًا لموديل هوراكان إيفو بنظام الدفع الخلفي. ويوفر النظام الكثير من عزم الدوران والجر الأفضل عند الخروج من المنحنيات. كما يتوفر للسيارة قابض مزدوج من 7 سرعات وهو الخيار الوحيد المتوفر للسيارة.

ومع هذا المحرك والدفع الخلفي يمكن لهوراكان ايفو التسارع الي 100 كم في الساعة في3.3 ثانية والوصول الي سرعة قصوى تبلغ 202 ميل في الساعة أو 354 كم في الساعة. ويتوفر للسيارة أوضاع قيادة ترتبط بنظام التحكم في الجر وتشمل أوضاع قيادة Strada و Sport و Corsa من هوراكان ايفو التقليدية بالدفع الكلي.

ويساعد نظام الدفع الخلفي أيضًا في تقليل الوزن الكلي عن الإصدار العادي. كما يوفر توزيعًا للوزن الأمامي / الخلفي بنسبة 40/60 كما تم ضبط نظام التوجيه الديناميكي من لامبورجيني أيضًا خصيصًا لزيادة استجابة السيارة للسائق.

ومن ناحية التصميم ، هناك بعض الاختلافات بين السيارتين ، مثل المشتت الأمامي الجديد ومداخل الهواء الأمامي. ويتميز الصادم الخلفي أيضًا بتصميم المشتت الجديد. كما ستزود السيارة بإطارات بيريللي P Zero مقاس 19 بوصة قياسية ، بينما تكون إصدارات 20 بوصة اختيارية. وفي الداخل ، سيستمتع السائق والراكب بشاشة لمس 8.4 بوصة تتوافق مع نظام Apple CarPlay. وستبدأ عمليات التسليم الأولى للعملاء خلال الربيع المقبل ، وستبدأ الأسعار من 208.571 دولار.

 

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية