تستهدف 42 موظف في الشركات و البنوك التجارية أكاديمية العلوم المصرفية تنظم دوتين تدريبية في إدارة التغير وأخلاقيات العمل المصرفي بعدن

التنمية برس : خاص
 
كتب /نبيل الجنيد
 تصوير /زكي اليوسفي 
 
نظمت  أكاديمية العلوم والدراسات المصرفية عصر اليوم  دورتين تدريبية لعدد من موظفي الشركات والبنوك التجارية والإسلامية بمخافظة عدن . 
وتهدف الدورتين  على على اسبوع إلى اكساب عدد 42 متدرب ومتدربة  من موظفي البنوك التجارية وشركات مصرفية مفاهيم إدارة التغير وأخلاقيات العمل المصرفي الحديث . 
واوضح مسؤل العلاقات العامة لاكادمية العلوم والدراسات المصرفية بعدن " علي عبده ثابت " أن الدورتين تأتي في إطار البرامج والمشاريع التدريبية التي تنفذها الأكاديمية الهادفة إلى تطوير قدرات الكوادر المصرفية والمالية بمحافظة عدن وفقا للتطورات المصرفية الحديثة التي يشهدها العالم . 
لافتا أن الدورتين المنعقدتين الاولى وهي بعنوان " إدارة التغير"  وتستهدف 20 متدرب و متدربة وذلك بهدف مساعدة القيادة الإدارية تطبيق الأساليب الإدارية الحديثة وتطوير المنظمات لتجنب التغير والوصول إلى المدى الإداري المطلوب بالعمل المصرفي .والدورة الثانية بعنوان "  اخلاقيات العمل المصرفي " وهدفها الخروج بمدونة سلوك تعمل على تحديث مهام الموظف في العمل المصرفي و وكيفية حمايته من الوقوع بالاخطا المصرفية . 
مؤكدا أن  الأكاديمية وبالتنسيق العديد من الشركات والبنوك التجارية  ستقيم دورات تدريبية قادمة في  المجالات المتعلقة بمفاهيم التحديثات المصرفية ومكافحة غسيل الأموال  .

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية