أفضل طرازات هيونداي التي يمكنك شرائها

التنمية برس: خاص

تعد هيونداي واحدة من أشهر شركات السيارات في العالم حالياً، حيث تقدم لنا الصانعة الكورية الكثير من الخيارات المميزة والجذابة بمختلف فئات السيارات، ولكن ما هي أفضل طرازات هيونداي التي يمكنك شرائها؟ هذا ما سنعرفه اليوم.

هيونداي النترا

تعد هذه واحدة من أفضل طرازات هيونداي وواحدة من أكثر مبيعاً بالأسواق الآسيوية، حيث أنتجت لأول مرة في 1990، وهي تأتي بموديل 2020 مع سعر يبدأ من 17,200 دولار لأقل فئة وصولاً إلى 21,800 دولار لأعلى فئة.

هيونداي جينيسيس

أفضل طرازات هيونداي

بعد نجاح هذه السيارة الفاخرة من هيونداي قررت في 2008 تحويلها إلى علامة فاخرة منفصلة لتقدم سيارات فخمة بأسعار أفل بشكل ملحوظ من المنافسين بجودة وفخامة عالية تنافس الألمان.

هيونداي اكسنت

أفضل طرازات هيونداي

تعد هذه السيارة هي الأرخص على هذه القائمة، حيث تأتي مع سعر يبدأ من 14,445 دولار، ولكنها رغم ذلك تتمتع بتصميم خارجي وداخلي عصري وجذاب للغاية مع مقصورة رحبة ومقدمة وخلفية أطول من المنافسين، إضافة لشاشة لمسية 5 إنش وكاميرا رؤية خلفية مع صندوق خلفي يفتح أوتوماتيكياً.

هيونداي كونا

أطلقت هذه السيارة في 2017، خلال 3 أعوام فقط أصحبت واحدة من أكثر طرازات هيونداي شعبية، حيث تتمتع بجودة عالية، وقد حصلت علة لقب SUV العام من قبل North American Car of the Year في 2019.

هيونداي سنتافي

هذا وأخيراً نصل إلى سنتافي التي تعد واحدة من أشهر سيارات هيونداي حالياً، والتي تأتي بسعر يبدأ من 26 ألف دولار  مع جودة عالية والكثير من المميزات، إضافة لحصولها على جائزة J.D. Power للقب السيارة الأفضل بالجودة الأولية في 2019.

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية