فنان تشكيلي حائز على المركز الخامس عالميا ل التنمية برس .. يشكوا من اهمال الجهات المختصة

التنمية برس:خاص
شكا الفنان اليمني الحائز على المركز الخامس عالميا وعربيا للفنون التشكيلية والابداع والثقافة من الاهمال الحكومي.
 
وقال الفنان التشكيلي  علي سالم عبيد في تصريح خاص ل التنمية برس  انا  احد شباب ابناء عدن الاستاذ علي سالم الذي تحصلت على المركز الخامس عالميا وعربيا للفنون التشكيلية. 
 
وتابع قائلا لقد تحصل على دعوة للحضور الى  لندن عاصمة المملكة المتحدة ( بريطانيا )  العاصمة الثقافة العالمية للمشاركة والتكريم والمنافسة.
 
ولفت بالقول مبروك لك يايمن وعدن وثاني في تاريخ المشاركات العربية واليمنية ولاول مرة محافظة عدن الحصول على هذا المركز .
 
واضاف   مبارك عليك ياوطن العربي واليمني وعدن بهذا المركز المتقدم الف الف مبروك الاستاذ علي سالم عبيد على حصولك هذا المركز .
 
واعرب عن اسفه تجاه الجهات المختصة بالقول لايوجد جهة مسئولة تهتم  بالفنانين الموهوبين المبدعيين فمكتب الثقافة لايوجد دورها كجهو مسئولة.
 
واشار لا  تهتم بالفنانيين المبدعين من امثالنا ولاتتابع اخبار الفنانيين  فمكتب الثقافة قطعة همزت وصل مع فنانيين التشكيليين.
 
وواصل بالقول بالرغم من التواصل معهم قبل فترة واخبرتهم بهذه المشاركه والمشاركات الخارجيه الذي اتحصلها من جهات اخرى مثل جمعيات الفنانيين العرب واليمنيين خارج البلاد.
 
وتساءل بالقول  اين دور مكتب الثقافة بعدن واين وزير الثقافه مروان دماج نحن نشارك ونمثل في المحافل العربية ونرفع اسم الوطن بمشاركتنا القويه وبمستوياتنا الرائع.
 
ويشير عبيد  اليوم  امامكم هذا الانجاز الكبير الذي عمر الفنون والابداع في  محافظة عدن لم تصل الى هذا المراتب المشرفة.
 
واختتم بالقول تحصلت تهاني من رئيس صحيفة الاهرام المصريه ورئيس  مجلس سفراء السلام اليمن والدولي 
ومن الشاعره اليمنية المتجنسه العمانية الدكتورة غالية عيسى ومندوبة الدكتورة الدولية امينة الراشد ورئيس جمعية مجموعة محمود درويش في الاردن وع مستوى الشرق الاوسط جمعية فنون ومواهب المصرية جمعية ابداع وفنون المصرية.

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية