شجع الاستثمار في مجال النقل : رئيس هيئة النقل البري يلتقي قيادة وموظفي فرع عدن

 كتب || حيدره الكازمي : عقد صباح أمس رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري علي محروق لقاء موسع بقيادة وموظفي فرع الهيئة بالعاصمة عدن لمناقشة وضع الفرع والتحديات التي يواجهها وتقديم الخدمات المرتبطة بحركة وتنظيم  شؤون النقل البري وكذلك خطط وبرامج العام الجديد 2020م .
 
وناقش رئيس الهيئة كيفية تقديم الخدمات لمحافظة عدن وتسهيل وتنظيم عمل حركة نقل البضائع وحركة باصات نقل المسافرين مع الجهات المختصة بالنقل، وتسهيل عملية التصاريح وتشجيع الاستثمار في مجال خدمات النقل المتنوعة.
 
وفي اللقاء أكد محروق أهمية  التنسيق بين فروع مكاتب الهيئة في المحافظات وتبادل الخبرات وتحصيل ايرادات نقاط بحسب اللوائح والأنظمة المعتمدة لدى الهيئة والعمل على تحسين الوضع المالي والاداري والتأهيل والتدريب للكوادر العاملة في مكاتب الهيئة وفروعها بما يسهم في تطوير العمل والرفع من مستوى الخدمات التي تقدمها الهيئة. 
 
وتحدث فارس شعفل نائب مدير فرع عدن حول الاصلاحات التي يعملون عليها في سبيل تحسين جودة العمل واشار انهم وقيادة المركز يعملون بانسجام تام لما من شانه تسيير العمل بصورة جيدة ومتميزة واشاد بالجهود التي يبذلها مدير الفرع الاخ ناجي الشريف في التعاون والاهتمام بأمور الفرع ومحاولاته في متابعة وحل المشاكل التي تواجه العمل بصورة مستمرة. 
 
حضر الاجتماع عبدالوهاب محمد سالم نائب المدير للشؤون الفنية وياسر الزوكا النائب الثاني بالفرع

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية