لهذا السبب : هيئة حكومية تعتزم إنشاء ميناء بري متكامل يؤدي هذه الخدمات

عدن ~ التنمية برس ~ خاص:
كتبه || أحمد حسن - قيصر ياسين : أعلن الاخ علي محروق رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل  البري بالجمهورية اليمنية عن تنفيذ مشاريع جديدة لتطوير خدمات النقل البري خلال العام الحالي تشمل انشاء ميناء بري متكامل ( محطة نقل ركاب) داخلي ودولي والذي سيترتب عليه انعكاسات ايجابية من شأنها تخفيف الازدحام الداخلي في المدينة اضافة الى مساعدة الجهات الامنية عبر الرفع اليها نشاط حركة المسافرين اليومي. 
 
 
وشدد في تصريح صحفي على ضرورة التراخيص لشركات نقل الركاب والإلتزام بوسائل السلامة والفحص الفني للباصات..  مجددا تأكيده على تطبيق نظام المخالفات على الشركات التي لم تلتزم بذلك. 
 
وأعاد محروق الى الأذهان أن من أبرز التحديات والصعوبات التي واجهت الهيئة قائلا:  لقد تسلمنا الهيئة وهي في وضع متدهور اداريا وماليا واننا قد تجاوزنا هذه الصعوبات التي واجهتها الهيئة. 
 
 
ونوه الى عدم التزام أغلب فروع الهيئة في المحافظات المحررة بالتوريد الى جانب الاختلالات الادارية والمالية التي سادت عمل الهيئة .
 
واكد رئيس الهيئة في ختام تصريحه ان الهيئة قادمة على إصلاحات إدارية ومالية ضمن أولوياتها في تفعيل وتطوير خدمات الهيئة في مختلف فروعها.
 

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية