محافظ عدن يناقش مع راشد أوضاع وجهود تحسين النظافة

عدن ~ التنمية برس ~ خاص:
كتب ||  عبدالسلام هائل : التقى محافظ العاصمة عدن / أحمد سالم ربيع أمس مدير عام صندوق النظافة والتحسين المهندس قائد راشد انعم وخلال اللقاء تم مناقشة مجمل الاوضاع المتعلقة بنشاط صندوق النظافة بحضور مدراء الادارات المختصة .لاسيما ما يتعلق بتفعيل اعمال النظافة ومواصلة الحملات الشاملة والتي سبق ان تم دعمها من قبل فخامة رئيس الجمهورية ودولة رئيس مجلس الوزراء لرفع ونقل المخلفات والاتربة والقمامة  من عموم احياء ومناطق ومديريات العاصمة عدن .
 
كما تم مناقشة جهود تفعيل الايرادات والاشكاليات التي تواجه عملية تحسين وزيادة ايرادات الصندوق والمتمثلة بانخفاض رسوم التحسين والنظافة  التي لم يطرأ عليها اي زيادة منذ تأسيس الصندوق كمؤسسة مستقلة .
 
 
.بالاضافة الى الاشكالية الماثلة حاليا والناتجة عن إجراءات لجنة المناقصات الخاصة بالمشتقات النفطية والتي ادت الى نقص ايرادات الصندوق من رسوم المشتقات النفطية وذلك بسبب عدم التنسيق مع الجهات المختصة في الصندوق.
 
 
 .ووجه محافظ عدن احمد سالم ربيع  ادارة الصندوق برفع مذكرة بهذا الخصوص ليتسنى رفعها لدولة رئيس مجلس الوزراء  لإعادة النظر في رسوم ايرادات الصندوق المنخفضة وكذا لإلزام لجنة المناقصات الخاصة بالمشتقات النفطية في مراعات رسوم ايرادات صندوق النظافة والتحسين .
وشدد محافظ عدن على ضرورة تنشيط اعمال النظافة واستكمال مهام حملة النظافة الشاملة بمافي ذلك رفع كميات المخلفات من موقع المحطة التحويلية بالحسوة الى المقلب الرئيسي في منطقة بئر النعامة.
 
 
حضر اللقاء / يقضان ثابت احمد    مدير الايرادات وفهيم الدرين مدير ادارة النفقات  وخليل مقبل مدير ادارة المتابعةوالتقييم ورستم شريف نائب مدير المشتريات واخرون .

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية