وزير النفط والمعادن يصدر تعميماً هاماً لموظفي الوزارة وكافة منتسبيها

التنمية برس:خاص
 
اصدر الاستاذ / اوس عبدالله العود - وزير النفط والمعادن ، تعميماً هاماً بشأن الاجراءات الاحترازية التي اتخذتها وزارة النفط والمعادن والهادفة للوقاية من انتشار فايروس كورونا والحفاظ بالتالي على حياة موظفي الوزارة وكافة الوحدات التابعة لها .
 
التعميم الصادر عن الوزير عموماً في اطار اهتمامه وحرصه شخصيا على مصلحة العمل والوزارة والعاملين فيها ولما تقضية المصلحة العامة ، كان  قد تم توجيهه لعناية كل من نائب الوزير ووكيل الوزارة والاخوة مدراء العموم التنفيذيين لكل من الشركة اليمنية للغاز ، وشركة صافر ، وشركة النفط ، ومصافي عدن ، وشركة بترومسيلة ، والشركة اليمنية للاستثمارات النفطية ، والقائم باعمال المدير العام التنفيذي لشركة التكرير ، والاخوة مدراء عموم كل من فرع هيئة الاستكشافات النفطية ، وهيئة المساحة الجيولوجية والمعدنية في العاصمة عدن ، والاخ مدير عام الموارد البشرية بديوان عام الوزارة . 
 
وجاء في التعميم : " حرصاً على عدم اصابة موظفي الوزارة وكافة منتسبيها بفايروس كورورنا فاننا نوجه بالتالي :
( ١ ) يتم العمل على تخفيض اعداد الموظفين في ديوان عام الوزارة ومكاتبها وكافة الوحدات التابعة لها بنسبة ٨٥ ٪ ويقتصر الدوام على تسييير العمل والخدمات بالحد الادنى من الموظفين .
( ٢ ) الغاء العمل بنظام البصمة اوالتوقيع بحافظات الدوام الورقية .
( ٣ ) يتم توفير المعقمات والمطهرات والكمامات اللازمة للموظفين المداومين .
( ٤ ) عمل لواصق توعوية وتعريفية بفايروس كورونا وطرق الوقاية منه وتعليقها بالممرات والمكاتب ، مع الالتزام بارشادات وزارة الصحة والسكان ومنظمة الصحة العالمية عبر مواقعها الالكترونية ، ويعمل بهذا التعميم اعتبارا من يوم غداً الثلاثاء الموافق ٢٤ مارس ٢٠٢٠م .. وتقبلوا خالص التحية " .

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية