المدير التنفيذي للهيئة العليا للادوية والمستلزمات الطبية. ابرز توجهات الهيئة للعام القادم الاهتمام بالتدريب والتأهيل.

التنمية برس:خاص
 احمد عقربي -قيصر ياسين :افاد الدكتور عبدالقادر الباكري المدير التنفيذي للهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية بعدن ان ابرز توجهان الهيئة للعام القادم 2020 م هو الاهتمام بالتدريب والتأهيل للكادر وتجهيز المختبرات باجهزة حديثة وتطوير جميع النواحي الادارية.. ناهيك عن الاستمرار في نشاط التيقظ الدوائي ورصد الاثار الجانية بعد استخدام الادوية وتكثيف النشاط في الاعلام الدوائي ومواصلة مجال الابحات والدراسات بالتعاون مع جامعة عدن والمعاهد والكليات الصيدلانية.
ومضى يقول في تصريح  قائلا شرعت الهيئة في الاونه الاخيرة بتفعيل الدائرة القانونية للتأكد والتدقيق في كل مايرد للهيئة من عقود واتفاقات وثائق منسجمة مع القانون العام والخاص وذلك حفطا للحقوق وسلامة الاجراءات.
واضاف الدكتور الباكري قائلا.: ان مركز التيقظ الدوائي قد اضطلع خلال العام الحالي 2019 م بالعديد من الفعاليات من ضمنها عقد ورشة عمل لتحديث القائمة الوطنية للادوية الاساسية.. كما شاركت الهيئة من خلال مركز التيقظ الدوائي في اجتماع الشرق الاوسط لتعزيز نظم التيقظ الدوائي والسلامة الدوائية الذي عقد في بيروت.. كما تم اصدار النشرة الاحصائية السنوية للعام 2018 م فيما تعكف الهيئة حاليا على عداد التقرير السنوية للعام 2019 م والذي سيصدر في العام القادم.
وعبر في ختام تصريحه عن املة في ان توفق الهيئة في ما خططت له وان ينجز بتكاتف جميع كوادر الهيئة.. كما تمنى لشعبنا اليمني بمناسبة الذكرى 52 للاستقلال الوطني وقدوم العام الجديد 2020 م بالتقدم والازهار وان يحل الامن والسلام في ربوع الوطن.

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية