تسلا Model S وModel X يزيدان في مدى التنقل الي 628 و565 كم

التنمية برس: خاص

تم زيادة النطاقات الخاصة بمدى التنقل بكل من سيارات تسلا Model S Long Range و Model X Long Range من خلال اضافة بعض التحديثات في البرامج والتقنيات. وقال موقع تسلا أن Model S Long Range قد تم تصنيفه الآن ليصل لمدى (628 كم) ، بزيادة 4.6 في المائة عن (600 كم) من قبل. وبالمثل ، يبلغ مدى التنقل في Model X Long Range الآن حوالي (565 كم) ، أي بزيادة قدرها 7 في المائة عن (528 كم) سابقًا.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة تسلا إيلون موسك إن النطاقات المتزايدة ترجع إلى “العديد من التحسينات الصغيرة للأجهزة في جميع أنحاء السيارة والتي تم تقديمها تدريجياً على مدار الأشهر الماضية. وأضاف موسك أن مسافة (643.6 كيلومترًا) يمكن تحقيقها من خلال مجموعة جديدة من العجلات والإطارات التي يمكن أن تطورها تسلا لجميع المركبات التي تم إنتاجها سابقًا.

وهناك احتمال قوي أن تكون مجموعة طرزات تسلا المستقبلية أكبر من 6040 كم في مدى التنقل. ووعدت شركة تسلا بأن تتوفر سيارتها المكشوفة من الجيل الثاني بدعم بطارية بقوة 200 كيلو وات في الساعة بما يسمح لها بالتنقل لمسافة (1000 كم) على شحنة واحدة. وقبل أن يصل هذا الطراز إلى السوق ، من الممكن أن تقديم تسلا خيار بطارية 120 كيلو واط في الساعة للطرازين S و Model X .

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية