أستون مارتن V12 Speedster تقدم بقوة 700 حصان وسعر مليون دولار

التنمية برس: خاص

 قررت أستون مارتن تقديم سيارتها V12 Speedster الجديدة التي سيقتصر انتاجها على 88 وحدة فقط ، وتقدم هذه السيارة من قبل قسم الشركة الخاص Q لعملاء الشركة المميزين. وتجمع السيارة بين خطوط طراز DBS Superleggera و Vantage ، والنتيجة هي سيارة لا مثيل لها في تشكيلة الشركة.

وتأتي V12 Speedster بنظام التعليق الأمامي المستقل والتعليق الخلفي متعدد الوصلات مع نوابض خاصة وممتصات صدمات قابلة للتكيف مع أوضاع Sport و Sport و Track. كما تعتمد على عجلات معدنية كربونية 21 بوصة ، وللحفاظ على الوزن ، تم تصنيع الهيكل بالكامل تقريبًا من ألياف الكربون.

“مع V12 سبيدستر ، نعود خطوة وننظر إلى ماضينا بحثًا عن الإلهام. منذ إطلاق DB11 ، كان كل شيء مركّزًا وتطلعيًا إلى حد كبير. ومع ذلك ، نجد سرعة مختلفة. هناك نسب واضحة من 1959 DBR1 الحائزة على جائزة Le Mans إلى مفهوم CC100 Speedster الاحتفالي الخاص بنا في عام 2013. وهناك أيضًا جزء صغير من 1953 DB3S في القسم الأوسط ، لذلك فهو أحدث تجسيد لمفهوم Speedster.

وقال مايلز نورنبيرجر ، مدير التصميم في أستون مارتن لاجوندا أن السيارة مستوحاة من الطائرات المقاتلة ومن تاريخ الشركة وتوفر تجربة مثيرة للسائقين مع محرك V12 اكبر لمتعة أكبر حيث تحمل محرك سعة 5.2 ليتر بشاحن توربيني بقوة 700 حصان كما يتم إرسال الطاقة إلى العجلات الخلفية من خلال نظام تفاضلي أوتوماتيكي من ثمان سرعات ، والنتيجة هيتسارع من 0 الي 100 كم في الساعة من 3.5 ثانية وسرعة قصوى قدرها 182 ميل في الساعة.

كما تأتي السيارة بنظام عادم من الفولاذ ، وفي الداخل ، تأتي السيارة بخامات مثل ألياف الكربون المصنوعة والجلد المصنوع يدويًا والكروم والألومنيوم والمطاط ثلاثي الأبعاد. وبدلاً من صندوق القفازات التقليدي ، تأتي بحقيبة جلدية قابلة للإزالة ومساحة تخزين إضافية. وستكون السيارة متاحة للعملاء بالحجز والنسخة هنا باللون الفضي Skyfall مع لمسات ساتان أسود على أطراف العادم ، وشبكات التهوية.

وتبدأ السيارة من 950 ألف دولار مع تسليمها للمشترين في الربع الأول من 2021 .

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية