زينفو TSR-S . . سيارة فائقة مثيرة بقوة 1177 حصان وسعر 1.6 مليون دولار

التنمية برس: خاص

لم تتواجد شركة زينفو في مجال صناعة السيارات الفائقة بشكل قوي في ظل تواجد شركات مثل فيراري أو ماكلارين أو بوجاتي أو حتى باجاني وكونيجسيج , لكنها تتحرك بوتيرة سريعة مناسبة. وقد قدمت الشركة أحدث منتج من طرازاتها التي تستعد معها للحصول على دفعة كبيرة للأمام وهو موديل TSR-S المناسب والمرخص قانونياً للطرق العادية.

ويمزج هذا الموديل أفضل عناصر سيارة TS1 والنسخة السباقية TSR ، ويجمع قوة 1177 حصانًا ، كما أعلنت شركة تصنيع السيارات الفاخرة الدنماركية عن بعض الابتكارات المثيرة القادمة. وستحمل السيارة محرك V8 سعة 5.8 لتر ، مثبت على الوسط ومزود بزوج من الشواحن الفائقة بقوة تبلغ 1111 حصانًا. كما يتم توجيه هذه القوة إلى العجلات الخلفية من خلال ناقل أوتوماتيك من سبع سرعات كما يمكنها التسارع الي 100 كم في الساعة في 2.8 ثانية مع سرعة قصوى 202 ميل في الساعة.

وتأتي السيارة بهيكل من ألياف الكربون مع لون خارجي كما في النسخة هنا بمزيج من الأبيض والأسود والأزرق. كما تعتمد على عجلات من ألياف الكربون مع جناح خلفي عملاق مركزي قابل للتكيف. وسيبلغ سعر السيارة 1.63 مليون دولار ، وسيصنع من السيارة 5 نسخ فقط في كل عام .

ويأتي ناقل الحركة ذو السبع سرعات بالفعل ميزات فريدة مثل مفتاح لتغيير وضع القيادة إلى وضع السباق كما ستعمل زينفو على إدخال وحدة كهربائية في ناقل الحركة ستحول تلك السيارة الفائقة إلى هجين.

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية