تجسيدا لتجاوب القطاع الخاص مع الحكومة والوقاية من جائحة كورونا.. وكيل وزارة الزراعة والري يفتتح شركة "الأفق" للخدمات العامة

كتبه || أحمد حسن – قيصر ياسين :  أفتتح الأخ المهندس عبدالملك وكيل وزارة الزراعة والري مدير عام مكتب الزراعة بلحج شركة "الأفق" للخدمات العامة بعدن والمعنية بمكافحة الأرضة تزامنا مع اجتياح وباء كورونا الخطير الذي ذهبت ضحيته الآلاف من سكان العالم .
 
 
الى جانب خدمات الشركة في تنسيق وتشجير الحدائق وتنفيذ  اعمال النوافير وترميم المباني وعمل الديكورات الجبسية وارضيات ايبوكسي (ثلاثية الابعاد)، في اطار الشراكة الفعلية بين الحكومة والقطاع الخاص في المجالات الخدمية والتنموية والتجارية .
 
 
وأكد الأخ المهندس عبدالملك وكيل وزارة الزراعة لدى افتتاحه الشركة بمعية مازن محمد مسعد النقيب مدير الشركة وبحضور عدد من المستثمرين في القطاع التجاري الخاص والمهندسين الزراعيين التابعين للشركة وممثلوا الصحافة والاعلام والقنوات الفضائية الأهلية .. أكد بأن هذا المشروع يعتبر ثمرة من ثمرات الخدمات الضرورية في مجالات مكافحة الحشرات والآفات وفي مجال الزراعة وتجميل وتحسين المدينة عدن ، وعبر عن استعداد الوزارة في دعم مثل هذه المشاريع الخدمية الضرورية .
 
 
من جانبه اوضح المهندس مازن محمد مسعد النقيب مدير شركة "الأفق" في مستهل حفل افتتاح الشركة ان هذا المشروع يعتبر نقلة نوعية في مجال مكافحة الحشرات وصحة البيئة وتزامنا مع جائحة وباء كورونا ، مشيرا بأن الشركة تركز نشاطها على المجال الخدماتي الزراعي وفي مكافحة الآفات الزراعية والحشرات وتحسين المدن تجسيدا لنجاح الشركة الحقيقية بين القطاع الخاص والحكومة ، منبها ان الشركة ساهمت بدعم تقديم 5000 كمامة وقائية لمرض كورونا.

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية