"البادية" تنفذ مشروع الأضاحي للعام 1441هـ بـ2005 أضحية

بلغت عدد الأضاحي التى نفذتها مؤسسة البادية للتنمية والاعمال الإنسانية بحضرموت خلال أيام عيد الأضحى المبارك الأضاحي أكثر من 2005 أضحية شملت ( عجول وأغنام وجمال ) .
وأكدت المؤسسة على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك ان مشروع الأضاحي لعام1441هـ نفذ بدعم من عدد من المنظمات الداخلية و الخارجية وفاعلي الخير وبالتعاون والشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني في عدد من المحافظات اليمنية وذلك ضمن برامج العشر من ذي الحجة لهذا العام .
وقال مجدي ربيع باشعيوث - مدير إدارة البرامج والمشاريع بالمؤسسة رئيس لجنة برامج العشر من ذي الحجة لعام1441هـ شاكراً كل المنظمات الداعمة لهذا المشروع منها وقف الديانة التركي و منظمة IHH و DOST ELI و VUSLAT وHASENE و PAYLAS و YESIL SANCAK بالإضافة الى مجموعة من فاعلي الخير لدعمهم مشروع الأضاحي الذي ضم أكثر من 2005 أضحية شملت ( عجول وأغنام وجمال ) .

وأضاف باشعيوث ان هذا المشروع يستهدف الاسر المحتاجة وذوي الدخل المحدود والنازحين في 9 محافظات يمنية هي : محافظة أبين والحديدة وحضرموت والمحويت وعدن ولحج ومأرب وتعز للتخفيف عن هذه الأسر من ارتفاع أسعار اللحوم وعدم قدرة بعض الأسر على شراء لحوم العيد ، شاكراً جميع مؤسسات المجتمع المدني وعلى رأسها مؤسسة صلة للتنمية على مساهمتهم ودعمهم برامج العشر من ذي الحجة هذا العام .

الجدير بالذكر أن مؤسسة البادية للتنمية والاعمال الإنسانية تنفذ برنامج العشر من ذي الحجة لهذا العام 1441هـ بعدد من المشاريع وهي مشروع الاضاحي ومشروع سقيا العشر والمساعدات النقدية بالإضافة الى مشروع لحوم العيد والسلات الغذائية .

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية