الرئيس التنفيذي لكاك بنك يوقع اتفاقية لتبادل الحوالات المالية بين السعودية واليمن

الرياض | التنمية برس | خاص :
وقع الاستاذ/ حاشد الهمداني- الرئيس التنفيذي لبنك التسليف التعاوني والزراعي "كاك بنك" - صباح أمس الخميس بالرياض- اتفاقية لتبادل الحوالات المالية بين المملكة العربية السعودية والجمهورية اليمنية، عبر ادارة "كاك بنك" بالعاصمة اليمنية المؤقتة عدن. 
 
وأوضح الهمداني- في تصريح صحفي - ان الاتفاقية التي وقعها عن الجانب السعودي رئيس مجلس إدارة مؤسسة بن يعلا الاستاذ/خرصان بن يعلا، تقضي بتبادل التحويلات المالية بين المملكة واليمن، عبر شركة "كاك حوالة" التابعة للإدارة العامة للبنك بعدن ووسطائها بمختلف أنحاء الجمهورية. مشيدا بالمناسبة بتعاون القطاع المصرفي السعودي وحرصه على تقديم مختلف أوجه التعاون والمساعدة للشعب اليمني وتذليل الصعوبات المصرفية القائمة بكل مايمكنه الاسهام في الحفاظ على سعر العملة المحلية وتعزيز الاستقرار المصرفي في السوق المحلية. 
 
وعبر الرئيس التنفيذي لكاك بنك، عن خالص شكره للقيادة والشعب السعودي والقطاع المصرفي بالمملكة، على تفاعلهم البناء تجاه اليمن وكل مالمسه من حرص أخوي صادق على مساعدة الشعب اليمني في تجاوز كل آثار وظروف الحرب وويلاتها المدمرة وتعزيز إقتصاده الوطني بكل الامكانيات والحلول المتاحة.
 

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية