تعز: تدريب مجموعة من طلبة كليات وأقسام جامعة تعز على " تحرير الخبر الصحفي"..

تعز: التنمية برس : نبأ اليافعي

اختتمت يوم أمس بمعهدPT دورة "تحرير الخبر الصحفي" والتي نظمتها جامعة تعز ممثلة بإدارة الأنشطة الطلابية ، وإدارة الاعلام بالجامعة لعدد 15 طالباً وطالبة من مختلف التخصصات في الجامعة استمرت ثلاثة أيام.

الدورة التي قدمها مدرب المهارات الإعلامية عبد الهادي ناجي علي اشتملت على التدريب النظري والتطبيقات العملية في فن كتابة الخبر الصحفي .

وحول أهمية الدورة أكد كريم الحاج - رئيس الفريق الإعلامي أن الهدف من تدريب هذه المجموعة وغيرها من أجل إيجاد قاعدة من الإعلاميين من طلبة الجامعة يستطيعوا أن يشاركوا في متابعة وتغطية أحداث وانشطة الجامعة على مستوى كلياتهم وأقسامهم ، وعبر الحاج عن شكره لنائب رئيس الجامعة على تفاعله واستجابته لرغبات الطلبة التي تهدف لخدمة الجامعة ، كما أشاد بتفاعل وحماس الطلبة خلال أيام التدريب ، متمنياً أن يرى ثمرة التدريب في الواقع العملي .

من جهده قال المدرب ناجي ان وجود مجموعة من طلبة اقسام وكليات جامعة تعز في دورة فن تحرير الخبر الصحفي دليل على عطش وحب الطلبة للإعلام مع ان البعض لديه جزء من المهارات الا انه يريد المزيد من التأهيل والتدريب حتى يستطيع مواكبة الاحداث داخل الجامعة أو خارجها ، وحثهم على الاستمرار في التأهيل الذاتي والمتابعة لكل الفنون الإعلامية في كل الوسائل وعدم التوقف عند لون محدد.

وفي ختام الدورة عبر الطلبة عن سعادتهم في المشاركة والحضور متمنيين الاستمرار لمثل هذه الدورات كونها تسهم في خلق جيل اعلامي قادر على التعامل مع الاحداث وتحليل الواقع .

 

 

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية