تعز: مؤسسة أفق تدشن مشروع توزيع المواد والوجبات الغذائية

التنمية برس:خاص
دشنت مؤسسة أفق للتعليم والتنمية صباح اليوم السبت مشروع توزيع الوجبات الجاهزة للعزب الطلابية في مدينة تعز مستهدفة أكثر من٢٠٠ طالب وطالبة من طلاب الجامعة الفقراء والقادمين من مختلف أرياف محافظة تعز والمحافظات المجاورة.
وفي حفل التدشين الذي أقامته المؤسسة بحضور المستفيدين من المشروع أوضح المدير التنفيذي للمؤسسة الأخ خطاب الحميري أن المشروع جاء استجابة لحاجة فعلية ومعاناة يعيشها آلاف الطلاب الجامعيين في ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشها البلد وأوضاع الحصار الذي تعيشه تعز خاصةوأضاف أن المؤسسة كانت سباقة في استهداف مثل هذه الشرائح التي غفلت عنها كثير من جهات العمل الانساني..وتوجه بالشكر لجهة تمويل المشروع مؤسسة صلة للتنمية والتي تدعم بسخاء مشاريع الغذاء والتعليم على امتداد الوطن.
 وستقوم المؤسسة من خلال المشروع بتوزيع مواد غذائية جافة على العزب و المساكن الطلابية الخارجية لعام دراسي قادم بالاضافة الى توزيع وجبات جاهزة للعزب والمجموعات الطلابية لثمانية أشهر قادمة.
 وعقب التدشين تسلم مندوبو العزب والمساكن الطلابية الخارجية  قرابة طن ونصف من الحصص الغذائية لفصل دراسي كامل وسيتم توزيع الحصة القادمة حال الانتهاء من الفصل الدراسي الحالي..في حين سيباشر فريق المؤسسة اعداد  وجبات الطعام وايصالها الى المستفيدين في باقي العزب الطلابية التي لم تتسلم مواد غذائية.
وقد عبر الطلاب المستفيدون من خلال كلمة ألقاها ممثل عن العزب الطلابية عن فائق شكرهم لداعمي ومنفذي النشاط وأكدوا أن أثر هذا النشاط سينعكس على التحصيل العلمي وسيوفر الكثير من الوقت عنهم وسيزيح الهم الذي يعيشه أهاليهم بسبب صعوبة الانفاق في ظل الظروف الراهنة.
 
من : سامي الصوفي 
 

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية