" رسالتي " بتعز تكرم 40 خريجاً من مشروع تمكين شباب..

كرمت مؤسسة رسالتي لتنمية المرأة اليوم الاحد 40 شباباً وشابة من خريجي مشروع تمكين شباب الذى نفذتها المؤسسة ضمن برنامج التمكين الاقتصادي الذى تنفذه المؤسسة ضمن برامجها وانشطتها التي تستهدف بها المجتمع وأفراده من الفقراء والأيتام والأسر التي بلا معيل .

وألقى د. محمود البكاري – نائب مدير الشؤون الاجتماعية والعمل بتعز كلمة عبر فيها عن سعادته لحضور فعالية التكريم واصفاً الدفعة بأنها مميزة كونها تلقت دورات مكثفة في مجالات الدعاية والاعلان والتسويق ، مشيراً الى ان هذه المهن يحتاجها سوق العمل ، وتمنى من مؤسسة رسالتي في الاستمرار بمثل هذه البرامج لأنها تؤدي الى التنمية الاجتماعية بالإضافة الى الاحتياج لها من أجل دخول سوق العمل .

الأستاذة/ ارتسال سلطان – المدير التنفيذي لمركز التدريب للمؤسسة قالت ان المشروع أهل40شاب وشابة بهدف الحد من البطالة وتمكين فئة الشباب من خريجي الثانوية العامة من أبناء النساء المعيلات للأسر ولم يتمكنوا من إكمال دراستهم الجامعية بسبب أوضاعهم المادية الصعبة .

وأشارت الى ان المشروع تم تنفيذه عبر مركز التدريب والتأهيل للمؤسسة من خلال تنفيذ كافة مراحل البرنامج الذى احتوى على ثلاث مراحل وهى :  المرحلة الأولى التدريب الإداري ، والذى اشتمل على التسويق الالكتروني ودراسة الجدوى وإدارة المشاريع .

 وكانت المرحلة الثانية : دبلوم اللغة الإنجليزية ، والمرحلة الثالثة : برنامج اختاره المتدربين وانقسموا الى ثلاثة تخصصات وهى : دبلوم الجرافيكس ، ودبلوم الدعاية والاعلان ، ودبلوم سكرتارية واستمر التأهيل قرابة عام ونصف انهى المتدربين كافة المجالات .  

الحفل الذى قدمه طالب الديكور في جامعة العطاء أسيد العسكري حضره الأستاذ/ خليل سفيان – أمين عام جامعة العطاء للعلوم والتكنولوجيا ، والأستاذة / أروى العمري – مديرة إدارة سيدات الاعمال ، والأستاذة/ حنان الشريف المدير التنفيذي السابق للمؤسسة ، جمع من أولياء الأمور من الآباء والأمهات وكادر المؤسسة ومدربي المشروع.

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية