العاهل الأردني يتصدرمؤشرات غوغل بعد تهنئة الملكة رانيا له بعيد زواجهما

تصدر الملك عبد الله الثاني العاهل الأردني، قائمة أكثر المواضيع بحثاً على محرك بحث غوغل في السعودية، صباح الجمعة، بعد تهنئة زوجته الملكة رانيا العبدالله، له بعيد زواجهما.

حرصت قرينة العاهل الأردني على أن توجه رسالة لزوجها ملك الأردن، بمناسبة عيد زواجهما الـ28، فنشرت عبر حسابها على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة انستغرام، صورة تجمعها بزوجها الملك عبد الله الثاني وصحبت الصورة بتعليق تقول خلاله: "دائماً الأحب على قلبي..عيد زواج سعيد سيدنا".

لاقت الصورة التي شاركتها الملكة رانيا تفاعلاً كبيراً حيث وجه كثيرون أرق التهاني للزوجين، متمنين لهما عيد زواج سعيد ودوام السعادة الزوجية.

يُذكر أن الملكة رانيا كانت قد نشرت، مؤخراً، صورة تجمعها بالملك عبد الله الثاني، حيث تُظهر جانباً من احتفالهما بذكرى استقلال مملكة الأردن، وعلقت على الصورة قائلة: "مع جلالة الملك خلال احتفال بمناسبة ذكرى استقلال المملكة الخامس والسبعين، والذي أقيم بالأمس في قصر رغدان العامر".

بداية زواج وقصة حب مُستمرة

جدير بالذكر أن الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا تزوجا في 10 يونيو عام 1993 في قصر زهران ولديهما أربعة أبناء، هم: الأمير الحسين والأمير إيمان والأمير سلمى والأمير هاشم.

تتمتع الملكة رانيا بشعبية كبيرة ليس فقط، في المملكة الأردنية الهاشمية، ولكن في كافة أنحاء الوطن العربى، حيث تتميز برقيها وشياكتها، وهو ما يظهر فيما تنشره من صور وفيديوهات عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعى.

بدأ تعارف الزوجين خلال حفل عشاء عام 1992، حيث التقت الملكة رانيا مع أمير الأردن آنذاك، عبد الله الثاني بن الحسين. تزوج الثنائي الشهير في العام التالي في 10 يونيو خلال حفل زفاف صيفي لا ينساه العالم العربي. إذ تجول العروسان في موكب ملكي بديع في شوارع العاصمة عمّان عبر سيارة مكشوفة، لإلقاء التحية على الشعب، ارتدت الملكة رانيا في حفل الزفاف فستاناً أنيقاً باللون الأبيض مُزيناً بالذهب، من تصميم البريطاني بروس أولد فيلد.

نمت العائلة المالكة الأردنية لتشمل أربعة أطفال، وخلال 28 عاماً من الزواج، حرصت الملكة رانيا على إظهار شديد حبها لزوجها، فمثلاً كثيراً ما تصحب صورها وزوجها على مواقع التواصل الاجتماعي بعبارات المحبة الشديدة، فمثلاً نشرت الملكة رانيا، أثناء الاحتفال بعيد زواجها الـ27، صورة جمعتها بزوجها الملك ، عبر موقع انستغرام أيضاً، وصحبتها بتعليق تقول خلاله : "كيف لحبي لك ألا يزيد كل يوم؟ فابتسامتك تضيء حياتي منذ 27 سنة.. عيد زواج سعيد سيدنا".

كما علّقت على الاحتفال بعيد ميلاد سابق للملك قائلة: "بارك الله فينا ويبقيك فوق رؤوسنا.. إلى الزوج والأب والمحب، عيد ميلاد سعيد".

اهتم الزوجان الملكيان باستمرار بالأعمال الخيرية والخدمية، ليس فقط لشعبهما ولكن أيضاً للأشخاص في جميع أنحاء العالم، فالملكة رانيا والملك عبد الله الثاني هما نموذجان للثنائي الذي جمع بينهما حب الخير.

 

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية