اخبار وتقارير

بهذه الكمية..المؤسسة العامة للملح تستعد لتصديرها

التنمية برس: خاص

أعلنت المؤسسة العامة للملح عن انتاج 35 ألف طن من الملح والاستعداد لتصديرها .

وقال رئيس المؤسسة ناصر الحسني في تصريح خاص لـ(عدن الغد) ان المؤسسة قد أنتجت في الايام الماضية 35 الف طن من الملح وان هناك استعدادات لتصديرها الى عددا من الدول .

وأضاف الحسني ان هذا العمل يأتي بعد الجهود الكبيرة التي تبذلها إدارة المؤسسة وموظفيها  مؤكدا ان المؤسسة تسير في الطريق الصحيح وبإمكانها انتاج أضعاف هذا في الاشهر القادمة .

وأكد الحسني ان المؤسسة جاهزة لتغطية المتطلبات المحلية والخارجية  واستئناف الصادرات من أجل تفعيل الاقتصاد في مدينة عدن .

وأشاد الموظفون في المؤسسة بما تقوم به الإدارة من تسهيلات وانضباط  في العمل  .

وتعدّ صناعة الملح في عدن، جنوب البلاد، من أقدم  الصناعات البحرية في اليمن، كما كانت واحدة من أبرز معالم مدينة عدن.

 

محافظ البنك المركزي اليمني يلتقي رئيس وأعضاء مجلس إدارة البنك اليمني للإنشاء والتعمير


مجلس إدارة مؤسسة ضمان الودائع المصرفية يناقش استكمال البناء المؤسسي ويقر إنشاء لجنة الحوكمة


خبير اقتصادي يحذر من زيادة الاعاشة بالدولار للمسؤولين في الخارج


OPPLE العالمية تُطلق سلسلة من المفاتيح والمقابس الكهربائية الذكية Thinplus المتطورة في اليمن عبر المركز الحديث للكهربائيات والطاقة بعدن