اخبار وتقارير

بعد عودتهما من رحلة علاجية .. محافظ المهرة يستقبل قائد المحور الشرقي ومدير عام المالية ويقيم مأدبة غداء على شرفهما.

التنمية برس : خاص

رشدي معيلي : أقام محافظ محافظة المهرة الشيخ محمد عبدالله كدة يوم أمس الجمعة الموافق 14 / 10 / 2017 م ، مأدبة غداء على شرف اللواء عبدالله منصور قائد المحور الشرقي بالمهرة والأستاذ عويضان يسهول مدير عام مكتب المالية بالمحافظة  ، بعد عودتهما من رحلات علاجية تكللت بالنجاح بمشيئة الله.

 

وكان المحافظ قد استقبل اللواء منصور والأستاذ عويضان فور وصولهم من الخارج ، وتطمن على صحتهما ومهنئهم على سلامة الوصول، مثمناً الأدوار الوطنية التي قدمها كليهما للمحافظة كلا في تخصصه .. معرباً عن إن المحافظة افتقدت جهودهم أثناء سفرهم وإن عودتهم إليها هو من دواعي سرورهم .

 

حضر مأدبة الغذاء وكلاء المحافظة ومدراء عموم المكاتب التنفيذية وبعض القيادات الأمنية والعسكرية ومستشاري المحافظ وعدد من الشيوخ والأعيان  .

محافظ البنك المركزي اليمني يلتقي رئيس وأعضاء مجلس إدارة البنك اليمني للإنشاء والتعمير


مجلس إدارة مؤسسة ضمان الودائع المصرفية يناقش استكمال البناء المؤسسي ويقر إنشاء لجنة الحوكمة


خبير اقتصادي يحذر من زيادة الاعاشة بالدولار للمسؤولين في الخارج


OPPLE العالمية تُطلق سلسلة من المفاتيح والمقابس الكهربائية الذكية Thinplus المتطورة في اليمن عبر المركز الحديث للكهربائيات والطاقة بعدن