اخبار وتقارير

سيتم إفتتاحها خلال ستين يوما.. الكشف عن إسم شبكة الاتصالات الجديدة في عدن

التنمية برس: خاص

نشر قيادي مقرب من الرئاسة اليمنية خبر على صفحته بالفيسبوك يتعلق عن قرب إفتتاح شبكة اتصالات جديدة.

وقال القيادي المقرب من الرئاسة أديب العيسي في نص منشوره على الفيسبوك شكراً للرئيس هادي ولوزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس لطفي باشريف على دوروهما في وصول الخط الدولي لعدن نت وشبكة الاتصالات الجديدة التي سيتم تفعيلها خلال الستين يوم القادمة.

وأضاف ايضا في سياق المنشور رصده التنمية برس عدن نت كل التحية والامتنان لهؤلاء الشرفاء الذين يعملون من اجل مؤسسات تخدم شعبنا وتعطي عدن مكانتها الطبيعية فاليوم هو زمن الانجازات.

وأختتم منشوره بالقول بعدما سئمنا لغة الشعارات والمزايدات الجوفاء.

*لمحرري الموقع الاخبارية عند نسخ الخبر يرجى اشارة المصدر الى "التنمية برس"

محافظ البنك المركزي اليمني يلتقي رئيس وأعضاء مجلس إدارة البنك اليمني للإنشاء والتعمير


مجلس إدارة مؤسسة ضمان الودائع المصرفية يناقش استكمال البناء المؤسسي ويقر إنشاء لجنة الحوكمة


خبير اقتصادي يحذر من زيادة الاعاشة بالدولار للمسؤولين في الخارج


OPPLE العالمية تُطلق سلسلة من المفاتيح والمقابس الكهربائية الذكية Thinplus المتطورة في اليمن عبر المركز الحديث للكهربائيات والطاقة بعدن