اخبار وتقارير

من عدن:شركة النفط تضخ ألف طن من الوقود لمحطات

التنمية برس: متابعات

ضخت شركة النفط في مدينة عدن ألف طن من مادة البنزين إلى منشأة شركة النفط، وفق ما أعلنت مساء أمس.


ونقلت مصادر صحيفة عن الشركة قولها إن “عملية ضخ المحروقات إلى المحطات بمحافظة عدن ستتم صباح اليوم الأحد بكميات تلبي احتياجات السوق والمستهلكين”.

ويأتي ضخ هذه الكمية من الوقود إلى خزانات الشركة، عقب وصول مدير عام شركة النفط الشيخ ناصر بن حدور إلى عدن، واجتماعه برئيس الوزراء؛ لتنفيذ معالجات تم التوصل إليها مع قيادة الدولة اليمنية والسعودية خلال زيارة عمل قام بها إلى المملكة في الأيام الماضية، وتهدف لإنهاء أسباب أزمة المحروقات.

 

*يمن فويس

محافظ البنك المركزي اليمني يلتقي رئيس وأعضاء مجلس إدارة البنك اليمني للإنشاء والتعمير


مجلس إدارة مؤسسة ضمان الودائع المصرفية يناقش استكمال البناء المؤسسي ويقر إنشاء لجنة الحوكمة


خبير اقتصادي يحذر من زيادة الاعاشة بالدولار للمسؤولين في الخارج


OPPLE العالمية تُطلق سلسلة من المفاتيح والمقابس الكهربائية الذكية Thinplus المتطورة في اليمن عبر المركز الحديث للكهربائيات والطاقة بعدن