اخبار وتقارير

شاهد صورة : في أول ظهور لهم..عمال موظفي عدن نت يتظاهرون...والتنمية برس ينشر الأسباب

التنمية برس : خاص
في أول ظهور لهم عبر وقفة احتجاجية نفذ موظفي شركة عدن نت الجديدة التابعة للحكومة الشرعية وقفة احتجاجية رفعوا فيها لافتات تطالب فيها توريد ايرادات شركة عدن نت إلى حساب المؤسسة في البنك المركزي اليمني. 
 
 
وحصل التنمية برس على صورة من الوقفة الاحتجاجية التي نظموها أمام مقر الشركة بالمعلا.
 
 
فيما قال المخرج الفني مراد محمد سعيد في منشور على حائطه بالفيسبوك رصده محرر التنمية برس :
عمال اتصالات عدن : 
- ايرادات #عدن_نت تذهب الى حسابات مجهولة تتبع الوزير #باشريف.
- عدن نت عمل مزاجي ليس له علاقة بالمهندسين والفنيين والعمال المهنيين والإداريين داخل اتصالات عدن.
- هناك جهات نافذة مجهولة تقف خلف مشروع عدن نت تسمسر وتبتز المواطنين.
- نطالب بتوريد ايراداتها الى حساب مؤسسة الاتصالات في البنك المركزي .

محافظ البنك المركزي اليمني يلتقي رئيس وأعضاء مجلس إدارة البنك اليمني للإنشاء والتعمير


مجلس إدارة مؤسسة ضمان الودائع المصرفية يناقش استكمال البناء المؤسسي ويقر إنشاء لجنة الحوكمة


خبير اقتصادي يحذر من زيادة الاعاشة بالدولار للمسؤولين في الخارج


OPPLE العالمية تُطلق سلسلة من المفاتيح والمقابس الكهربائية الذكية Thinplus المتطورة في اليمن عبر المركز الحديث للكهربائيات والطاقة بعدن