علوم و تكنولوجيا

iOS الجديد يتسبب بمشاكل جديّة للمستخدمين!

هناعدن:خاص

اشتكى العديد من مستخدمي هواتف آيفون من أن تحديث نظام "iOS" تسبب بمشاكل كبيرة في عمل أجهزتهم.

وأشار بعض المستخدمين إلى أن هواتفهم الذكية توقفت عن استقبال إشارات الشبكات الخلوية بعد أن قاموا بتحميل نسخة "iOS 12.1.2" الأخيرة، وأن هذه المشاكل بدأت بالظهور بعد تحميل النسخة المحدثة مباشرة.

كما أكد البعض الآخر أن هواتف آيفون خاصتهم لم تعد تستقبل إشارات شبكات الـ "Wi-Fi" بعد تحميل النسخة الأخيرة من "iOS"، كما أن هذه النسخة لم تفعل منافذ "eSIM" للاتصال كما ادعت آبل.

وكانت آبل قد طرحت نسخة "iOS 12.1.2" المعدلة خصيصا منذ فترة، مؤكدة "أنها ستساعد في تحسين عمل هواتف آيفون الجديدة مع الشبكات الخلوية عبر تقنية eSIM"، وذلك بعد أن اشتكى الكثير من مستخدميها من أن هواتفهم لا تستقبل إشارات الشبكات.

المصدر: فيستي

مدير عام فندق بوليفارد بعدن: نسعى لصناعة تجربة فندقية مختلفة وتعزيز مكانة عدن كوجهة سياحية واستثمارية واعدة


شركات الطيران السعودية تعوض المسافرين 23 مليون دولار في 2025


ضمن أبرز 5 موانئ تحقيقا للنمو في الأداء ميناء خليفة بن سلمان بتشغيل من «إيه بي إم تيرمينالز البحرين» يحتل المرتبة الـ19 عالمياً


بتوجيهات وزير النقل.. هيئة الطيران تدعو كافة شركات الطيران الراغبة إلى استئناف وتشغيل رحلاتها إلى مطار عدن الدولي