اخبار وتقارير

تعرف عليه: لماذا السفير الروسي زار هذا المكان في عدن؟

التنمية برس : خاص
تسائل الإعلامي عامر علي سلام مدير إدارة البرامج الإذاعية في اذاعة وتلفزيون عدن عبر منشور على حائطه بالفيسبوك رصده محرر التنمية برس  لماذا  السفير  الروسي  زار  محطة  الحاويات  في  الحسوة  عدن  ؟؟؟؟
 
 
وتابع قائلا طبعا  كلنا  يعرف  ان  الروس  جلسوا  دهر  طويل  يبنون  هذه  المحطة. مشيرا  وان  الروس  حتى  لما  تركوا  عدن  بعد 1986 م  تركوا  خبراء  اوكرانيين  فيها ظل  يعملوا  واحدهم  مات  بانفجار  احدى  الغلايات  (   الاوكرانيين  لازال  اثنان  منهما  حتى  الان  يعملون  في  المحطة  ).
 
 
 
وأشار الصديق  الروسي  سيقدم  تقرير  لوزارة  خارجيته عن  المحطة  الكهروحرارية  وحالتها  ..وموقعها  ..موقعها ..!!!

محافظ البنك المركزي اليمني يلتقي رئيس وأعضاء مجلس إدارة البنك اليمني للإنشاء والتعمير


مجلس إدارة مؤسسة ضمان الودائع المصرفية يناقش استكمال البناء المؤسسي ويقر إنشاء لجنة الحوكمة


خبير اقتصادي يحذر من زيادة الاعاشة بالدولار للمسؤولين في الخارج


OPPLE العالمية تُطلق سلسلة من المفاتيح والمقابس الكهربائية الذكية Thinplus المتطورة في اليمن عبر المركز الحديث للكهربائيات والطاقة بعدن