اخبار وتقارير

المحافظ باكريت يوجه مكتب الخدمة المدنية بمراجعة كشوفات الموظفين والمتعاقدين لإنهاء الإزدواج الوظيفي

التنمية برس:خاص
وجه محافظ محافظة المهرة رئيس المجلس المحلي، الشيخ راجح سعيد باكريت، مكتب وزارة الخدمة المدنية، بمراجعة كشوفات الموظفين والمتعاقدين، لإنهاء الإزدواج الوظيفي.
 
وشدد المحافظ باكريت، خلال لقائه اليوم الثلاثاء، بمدينة الغيضة عاصمة المحافظة، مدير عام مكتب وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بالمحافظة، الأستاذ علي سالم شرية، على أهمية الدقة في مراجعة الكشوفات في الخدمة المدنية.
 
وناقش اللقاء مشكلة الإزدواج الوظيفي من الموظفين (الثابتين - والمتعاقدين) وأثاره السلبية على الجانب العملي والاقتصادي.
 
وأكد المحافظ اهتمام السلطة المحلية بشؤون وقضايا الموظفين المدنيين، والسعي لتحسين أوضاعهم وفق المتاح.
 
وخلال اللقاء استمع المحافظ باكريت، من مدير عام مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بالمهرة بن شريه ، إلى شرح حول الإدارات والمؤسسات المدنية وحجم وأعداد الموظفين والمتعاقدين.

مدير عام فندق بوليفارد بعدن: نسعى لصناعة تجربة فندقية مختلفة وتعزيز مكانة عدن كوجهة سياحية واستثمارية واعدة


شركات الطيران السعودية تعوض المسافرين 23 مليون دولار في 2025


ضمن أبرز 5 موانئ تحقيقا للنمو في الأداء ميناء خليفة بن سلمان بتشغيل من «إيه بي إم تيرمينالز البحرين» يحتل المرتبة الـ19 عالمياً


بتوجيهات وزير النقل.. هيئة الطيران تدعو كافة شركات الطيران الراغبة إلى استئناف وتشغيل رحلاتها إلى مطار عدن الدولي