اخبار وتقارير

شركة النفط تودع 3 مليار ريال بالبنك المركزي اليمني بعدن

التنمية برس:خاص
اودعت شركة النفط فرع عدن ظهر يوم امس 3 مليار ريال بخزينة البنك المركزي اليمني.

وقال مصدر بشركة النفط :تم ايداع مايقارب ٣ مليار ريال من ايرادات شركة النفط فرع عدن الى خزينة البنك المركزي اليمني بكريتر.

واضاف:تم نقل الاموال على متن حافلتين ترافقهم اطقم من القوات الخاصة.

واختتم:تتم هذه العملية كل اسبوعين او اكثر حيث تقوم ادارة الشركة بتوريد الايرادات الى خزينة البنك المركزي.

مدير عام فندق بوليفارد بعدن: نسعى لصناعة تجربة فندقية مختلفة وتعزيز مكانة عدن كوجهة سياحية واستثمارية واعدة


شركات الطيران السعودية تعوض المسافرين 23 مليون دولار في 2025


ضمن أبرز 5 موانئ تحقيقا للنمو في الأداء ميناء خليفة بن سلمان بتشغيل من «إيه بي إم تيرمينالز البحرين» يحتل المرتبة الـ19 عالمياً


بتوجيهات وزير النقل.. هيئة الطيران تدعو كافة شركات الطيران الراغبة إلى استئناف وتشغيل رحلاتها إلى مطار عدن الدولي