اخبار وتقارير

محافظ تعز يوجه بإنشاء محطة للغاز وتأهيل طريق جبل حبشي

تعز / التنمية برس / خاص

أكد محافظ تعز الأستاذ/ نبيل شمسان انه سيتم إنشاء محطة الغاز بمنطقة الضباب - مفرق جبل حبشي وأنه كلف الوكيل المساعد للشئون الفنية ، ومدير شركة الغاز ، ومدير الاوقاف ، ومدير مديرية جبل حبشي للقيام بإعداد الدراسات ، ومسح المكان ، وتعويض المالكين للبدء بإنشاء المحطة التي ستلبي احتياج المواطنين ، وستشكل رافدا مهما لاستقرار الوضع التمويني لمادة الغاز لمديريات المدينة ،والمديريات المجاورة وفق شراكة حقيقية مع القطاع الخاص لما فيه خدمة أبناء المحافظة.

وخلال زيارته لمديرية جبل حبشي ومعه رئيس محكمة الاستئناف بالمحافظة القاضي أحمد الحمودي، أشاد محافظ تعز بجهود أبناء جبل حبشي التعاونية والمجتمعية في تنمية المجتمع والبنية التحتية في القرى والعزل من خلال مشاريع رصف الطرقات وترميمها وصيانتها والحفاظ عليها.

وأطلع المحافظ على مجمل الاوضاع الخدمية في قطاعات الطرق والتعليم ، وسبل معيشة المواطنين ، وإمكانيات القطاع الصحي ووجه بإعداد دراسة ترفيع المركز الصحي محمد الدرة الى مستشفى ريفي ، والعرض للجهات المختصة نظرا لأهمية المركز وما يقدمه من خدمات طبية لكثير من العزل والقرى في مديرية جبل حبشي و محيطها .

رافقه خلال الزيارة وكيلي المحافظة عارف جامل ، والوكيل المساعد المهندس مهيب الحكيمي، ومدير شركة الغاز ومدير مكتب التربية والتعليم ،ومدير مكتب المغتربين، ومدير مديرية جبل حبشي، ومدير امن المديرية.

مدير عام فندق بوليفارد بعدن: نسعى لصناعة تجربة فندقية مختلفة وتعزيز مكانة عدن كوجهة سياحية واستثمارية واعدة


شركات الطيران السعودية تعوض المسافرين 23 مليون دولار في 2025


ضمن أبرز 5 موانئ تحقيقا للنمو في الأداء ميناء خليفة بن سلمان بتشغيل من «إيه بي إم تيرمينالز البحرين» يحتل المرتبة الـ19 عالمياً


بتوجيهات وزير النقل.. هيئة الطيران تدعو كافة شركات الطيران الراغبة إلى استئناف وتشغيل رحلاتها إلى مطار عدن الدولي