وزير الصناعة والتجارة والسفير الأمريكي يبحثان توسيع الشراكة الاقتصادية وتحفيز الاستثمار ودعم التحول المؤسسي
ناقش وزير الصناعة والتجارة الدكتور محمد الأشول، اليوم، مع السفير الأمريكي لدى بلادنا، مسارات تعزيز ا...
قال مسئولون بمؤسسة الكهرباء بعدن ان محطة الكهرباء المستأجرة والموزعة بين محطتي خور مكسر والمنصورة ستدخل للعمل خلال الساعات القادمة .
وقال مصدر بمؤسسة الكهرباء لعدن الغد ان الساعات القادمة ستشهد دخولا فعليا لمحطة الكهرباء المستأجرة بالمنصورة الى العمل.
واوضح المصدر ان الطاقة الداخلة بمحطة المنصورة ستتراوح بين 35 الى 40 ميجا متوقعا استكمال 60 ميجا خلال الايام القادمة.
واشار المصدر الى ان محطة خور مكسر سيكون انتاجها هو 40 ميجا موضحا ان طاقتها الحالية 20 ميجا في حين ستدخل خلال الايام القادمة ماتبقى من قوتها الكاملة.
