وزير الصناعة والتجارة والسفير الأمريكي يبحثان توسيع الشراكة الاقتصادية وتحفيز الاستثمار ودعم التحول المؤسسي
ناقش وزير الصناعة والتجارة الدكتور محمد الأشول، اليوم، مع السفير الأمريكي لدى بلادنا، مسارات تعزيز ا...
أعلنت المؤسسة العامة للملح عن انتاج 35 ألف طن من الملح والاستعداد لتصديرها .
وقال رئيس المؤسسة ناصر الحسني في تصريح خاص لـ(عدن الغد) ان المؤسسة قد أنتجت في الايام الماضية 35 الف طن من الملح وان هناك استعدادات لتصديرها الى عددا من الدول .
وأضاف الحسني ان هذا العمل يأتي بعد الجهود الكبيرة التي تبذلها إدارة المؤسسة وموظفيها مؤكدا ان المؤسسة تسير في الطريق الصحيح وبإمكانها انتاج أضعاف هذا في الاشهر القادمة .
وأكد الحسني ان المؤسسة جاهزة لتغطية المتطلبات المحلية والخارجية واستئناف الصادرات من أجل تفعيل الاقتصاد في مدينة عدن .
وأشاد الموظفون في المؤسسة بما تقوم به الإدارة من تسهيلات وانضباط في العمل .
وتعدّ صناعة الملح في عدن، جنوب البلاد، من أقدم الصناعات البحرية في اليمن، كما كانت واحدة من أبرز معالم مدينة عدن.
