وزير الصناعة والتجارة والسفير الأمريكي يبحثان توسيع الشراكة الاقتصادية وتحفيز الاستثمار ودعم التحول المؤسسي
ناقش وزير الصناعة والتجارة الدكتور محمد الأشول، اليوم، مع السفير الأمريكي لدى بلادنا، مسارات تعزيز ا...
حذرت منظمة غير حكومية مقرها صنعاء من تناول مشروب غازي موجود في الأسواق لخطورته على الصحة.
وطالبت الجمعية اليمنية لحماية المستهلك في رسالة وجهتها إلى وزير الصناعة والتجارة في حكومة حبتور عبده محمد بشر مؤرخة 22 أكتوبر 2017م بسحب مشروب (ماونتين ديو) من الأسواق ومنع تداوله لاحتوائه على مواد ضارة بصحة الإنسان.
وأوضحت الجمعية أن هذا المنتج سعودي المنشأ بحجم 500 مل ذو لون فسفوري وممنوع من تداوله في عدد من دول أوروبا وكذلك ممنوع في بلد المنشأ .
واستوردت جهات تجارية كميات كبيرة جدا من هذا المشروب الى مدينة عدن حيث يباع بشكل كبير.
من:عدن الغد

