وزير الصناعة والتجارة والسفير الأمريكي يبحثان توسيع الشراكة الاقتصادية وتحفيز الاستثمار ودعم التحول المؤسسي
ناقش وزير الصناعة والتجارة الدكتور محمد الأشول، اليوم، مع السفير الأمريكي لدى بلادنا، مسارات تعزيز ا...
ضخت شركة النفط في مدينة عدن ألف طن من مادة البنزين إلى منشأة شركة النفط، وفق ما أعلنت مساء أمس.
ونقلت مصادر صحيفة عن الشركة قولها إن “عملية ضخ المحروقات إلى المحطات بمحافظة عدن ستتم صباح اليوم الأحد بكميات تلبي احتياجات السوق والمستهلكين”.
ويأتي ضخ هذه الكمية من الوقود إلى خزانات الشركة، عقب وصول مدير عام شركة النفط الشيخ ناصر بن حدور إلى عدن، واجتماعه برئيس الوزراء؛ لتنفيذ معالجات تم التوصل إليها مع قيادة الدولة اليمنية والسعودية خلال زيارة عمل قام بها إلى المملكة في الأيام الماضية، وتهدف لإنهاء أسباب أزمة المحروقات.
*يمن فويس
