من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع في الأربعاء 03 يونيو 2020 07:59 مساءً

limitless
development
newspaper

L.D.N

التنمية برس.DP
آخر الاخبار
سيارات

دودج تكشف عن ألوان جديدة لسيارات العضلات 2020

التنمية برس: خاص الجمعة 03 أبريل 2020 02:37 مساءً

حصلت تشكيلة سيارات فيات كرايسلر العضلية على طبقة جديدة من الطلاء المسمى “Sinamon Stick” ، وهي متاحة للحجز على موديلات 2020 من طرازات دودج تشارجر ودودج تشالنجر هذا الشهر ، على جميع النسخ والاصدارات. ويتوفر اللون الجديد من أبسط نسخ دودج تشارجر SXTs إلى تشالنجر SRT Hellcat Redeye.

وهذا اللون هو واحد من الألوان الثلاثة التي صوّت لها المشجعون في مهرجان الربيع في جنوب كاليفورنيا ، إلى جانب لون طلاء أزرق شديد التميز يسمى “Frostbite” ، ولون أرجواني برقوقي غامق يطلق عليه اسم “Hellraisin” . وسيتوفر اللون Sinamon Stick أيضًا على نسخة 2020 من كرايسلر 300 .

وتحديث باقة الألوان الخارجية ليست سوى إحدى الطرق التي تحافظ بها فيات كرايسلر على سياراتها القائمة باعتبارها سيارات حديثة الشكل وجذابة سواء تشارجر أو تشالنجر أو كرايسلر 300 . وتعود جميع السيارات الثلاث بأشكالها الحالية إلى عام 2008 أو قبل ذلك ، مع كون كرايسلر 300 الأكبر في العمر بتواجدها منذ 15 عامًا.

ويعتبر طلاء Sinamon Stick الخارجي باللون الأحمر والبرتقالي من فيات كرايسلر إضافة ممتازة إلى لوحة ألوان سيارات العضلات ، وهو يتناسب تمامًا مع أسماء موبار الأخرى مثل “Hellcat” و “Demon” و “Hellraisin” الجديد.

 

 

المزيد في سيارات
تريد تويوتا استئناف الإنتاج في منشآتها في أمريكا الشمالية في 20 أبريل ، حسبما أفاد تقارير أمريكية, ومثل معظم شركات تصنيع السيارات في جميع أنحاء العالم ،
المزيد ...
 أطلقت رام شاحنتها 1500 في نسخة خاصة جديدة باسم Laramie Southwest Edition والتي توفر لأول مرة العديد من وسائل الراحة. وللحصول على واحدة من هذه النسخ الخاصة ، عليك أن تكون من
المزيد ...
لم تتواجد شركة زينفو في مجال صناعة السيارات الفائقة بشكل قوي في ظل تواجد شركات مثل فيراري أو ماكلارين أو بوجاتي أو حتى باجاني وكونيجسيج , لكنها تتحرك بوتيرة سريعة
المزيد ...
من المقرر أن ينتهي إنتاج بنتلي مولسان هذا الربيع في دورة حياتها الحالية، لكن يمكن الاستغناء عن هذا الطراز فعليًا بتقديم سيارة كروس أوفر جديدة تمامًا بديلة له.
المزيد ...