من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع في الاثنين 08 مارس 2021 09:12 مساءً

limitless
development
newspaper

L.D.N

التنمية برس.DP
آخر الاخبار
نوافذ تنموية

محافظ المهرة يتسلم مصفوفة الاحتياجات التنموية لمديرية حات لادراجها ضمن البرنامج الاستثماري للعام 2021م

المهرة | التنمية برس | المركز الإعلامي : الخميس 24 ديسمبر 2020 01:13 صباحاً
تسلم محافظ محافظة المهرة – رئيس المجلس المحلي، الأستاذ محمد علي ياسر، أمس الثلاثاء، من المكتب التنفيذي والهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمديرية حات، مصفوفة الاحتياجات الخدمية والأمنية الملحة للمديرية لإدراجها حسب الأولوية ضمن البرنامج الاستثمار للعام القادم 2021م.
 
وخلال الاجتماع الذي حضره وكيل أول محافظة المهرة، الأستاذ مختار محمد الجعفري، سلم مدير عام مديرية حات محسن مشخفي بلحاف، المحافظ بن ياسر، قائمة المشاريع والاحتياجات التنموية للمديرية.
 
واستمع المحافظ إلى شرح من بلحاف حول أبرز ما تضمنته القائمة التي جرى إعدادها وفق الأولوية بناء على الزيارة التي نفذها المحافظ بن ياسر وقيادة السلطة المحلية إلى مديرية حات في نوفمبر الماضي.
 
وأكد محافظ المهرة، أن السلطة ستعمل على إدراج الاحتياجات والمشاريع ضمن خطة البرنامج الاستثماري للعام القادم 2021م وفق الإمكانيات المتاحة والمتوفرة.
 
ودعا بن ياسر، المكتب التنفيذي والهيئة الإدارية  للمجلس المحلي بحات، إلى العمل بروح الفريق الواحد لخدمة المديرية وتعزيز الأمن وتحسين الخدمات.
 
من جهته ثمن مدير عام مديرية حات، محسن مشخفي بلحاف، جهود السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ بن ياسر، في الاهتمام ودعم المديرية في مختلف المجالات وخاصة الخدمية.
 
 
 

 

 

المزيد في نوافذ تنموية
أطلع وزير النفط والمعادن عبد السلام باعبود، على أنشطة وسير العمل في هيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية بالعاصمة المؤقتة عدن وخططها المستقبلية للعام الجاري
المزيد ...
أعلنت وزارة التخطيط والتعاون الدولي، فتح باب التقديم للمنح الدراسية المقدمة من البنك الإسلامي للتنمية للعام 2021 - 2022م، ابتداءا من الآن حتى الـ 28 من شهر فبراير
المزيد ...
 أصدر شباب محافظة شبوة بلاغا صحفيا اعلنو فيه عن تنظيم تظاهرة إلكترونية مساء يوم الخميس الموافق 26نوفمبر تحت شعار
المزيد ...
دشن وكيل محافظة عدن لقطاع المشاريع المهندس غسان الزامكي ، اليوم ، أعمال السفلته لمشروع طريق كود النمر - الخيسة في مديرية البريقة ، الممولة من مكتب اليونبس عبر البنك
المزيد ...