محافظ المهرة يتسلم مصفوفة الاحتياجات التنموية لمديرية حات لادراجها ضمن البرنامج الاستثماري للعام 2021م

المهرة | التنمية برس | المركز الإعلامي :
تسلم محافظ محافظة المهرة – رئيس المجلس المحلي، الأستاذ محمد علي ياسر، أمس الثلاثاء، من المكتب التنفيذي والهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمديرية حات، مصفوفة الاحتياجات الخدمية والأمنية الملحة للمديرية لإدراجها حسب الأولوية ضمن البرنامج الاستثمار للعام القادم 2021م.
 
وخلال الاجتماع الذي حضره وكيل أول محافظة المهرة، الأستاذ مختار محمد الجعفري، سلم مدير عام مديرية حات محسن مشخفي بلحاف، المحافظ بن ياسر، قائمة المشاريع والاحتياجات التنموية للمديرية.
 
واستمع المحافظ إلى شرح من بلحاف حول أبرز ما تضمنته القائمة التي جرى إعدادها وفق الأولوية بناء على الزيارة التي نفذها المحافظ بن ياسر وقيادة السلطة المحلية إلى مديرية حات في نوفمبر الماضي.
 
وأكد محافظ المهرة، أن السلطة ستعمل على إدراج الاحتياجات والمشاريع ضمن خطة البرنامج الاستثماري للعام القادم 2021م وفق الإمكانيات المتاحة والمتوفرة.
 
ودعا بن ياسر، المكتب التنفيذي والهيئة الإدارية  للمجلس المحلي بحات، إلى العمل بروح الفريق الواحد لخدمة المديرية وتعزيز الأمن وتحسين الخدمات.
 
من جهته ثمن مدير عام مديرية حات، محسن مشخفي بلحاف، جهود السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ بن ياسر، في الاهتمام ودعم المديرية في مختلف المجالات وخاصة الخدمية.
 
 
 

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية