من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع في الاثنين 08 مارس 2021 09:12 مساءً

limitless
development
newspaper

L.D.N

التنمية برس.DP
آخر الاخبار
مستقبل عدن

محافظ عدن لـ"قناة حضرموت ": مدينة عدن عاصمة لكل اليمنيين ..وممارسات منع دخول أبناء المحافظات اليمنية الأخرى إلى عدن توقفت..

الأحد 17 يناير 2021 02:19 مساءً
الصورة من موقع المهرة

طالب محافظ محافظة / عدن أحمد حامد لملس بخروج كافة القوات العسكرية من عدن مشيرا الى انه يجب ان يتم منع الاطقم التي على متنها أسلحة دوشكا والاكتفاء بالمظاهر العادية للشرطة.
وأكد لملس في لقاء مع قناة حضرموت أن مدينة عدن عاصمة لكل اليمنيين مؤكدا أن المدينة ترحب بكل أبناء المحافظات اليمنية الأخرى،وان عدن باتت جاهزة ومستعدة ان تكون عاصمة لكل اليمنيين مشيرا الى ان هناك إجراءات امنية فقط بخصوص أي شخص لا يحمل أي هوية حتى بخصوص أبناء عدن انفسهم.
ونقل موقع المهرة عن محافظ عدن قوله : أن ممارسات منع دخول أبناء المحافظات اليمنية الأخرى إلى عدن توقفت ، نافياً وجود أي ممارسات عنصرية أو مناطقية مؤكدا رفض السلطة المحلية لأي ممارسات كهذه.
وأشار المحافظ لملس أن عودة الحكومة الى عدن سيجلب لها الأمن والاستقرار ، وان السلطة المحلية تحملت الكثير من الأعباء في ظل غياب الحكومة .
وبخصوص الكهرباء أوضح ان تكلفة الكهرباء في عدن يكلف الدولة يوميا مبلغ وقدره مليون دولار امريكي.

 

 

 

المزيد في مستقبل عدن
كشف رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في اليمن عيدروس الزبيدي خلال لقاء خاص مع RT اليوم الثلاثاء، أنه من الممكن تطبيع العلاقات مع " الكيان الصهيوني " و- ذكرها بـ
المزيد ...
 دشن بمحطة المعلا للحاويات بميناء عدن، الخط الملاحي الدنماركي "ميرسك"، واستقبال اولى رحلاته عبر سفينة KIEL TRADER، على متنها الف و200حاوية نمطية قادمة من أحد موانئ
المزيد ...
في مقهى كشر الشهير في الحي القديم من مدينة عدن يجلس توفيق عبد الله على كرسي ويرتشف الشاي العدني بالحليب وهو يقّلب صحيفة محلية اعتاد قراءتها كل صباح، ممتنا أن راتبه
المزيد ...