من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع في الثلاثاء 15 يونيو 2021 04:25 مساءً

limitless
development
newspaper

L.D.N

التنمية برس.DP
آخر الاخبار
رياضتك

اتحاد السلة يعلن عن تأجيل بطولة الرجال لأندية عدن إلى الأول من يوليو

24 بوست الأربعاء 09 يونيو 2021 08:38 صباحاً

اعلن اتحاد السلة بعدن تأجيل افتتاح منافسات البطولة التنشيطية للأندية في فئة الرجال والتي كانت من المفترض أن تنطلق عصر الخميس الموافق 10 يونيو الجاري على ملعب نادي شمسان السلوي بالمعلا .

واختار الاتحاد السلوي بعدن يوم ١ يوليو موعدا جديدا لافتتاح منافسات البطولة التي تحظى برعاية كاملة من شركة يمن موبايل وتقام وبمشاركة اندية شمسان و التلال والشعلة والجلاء والطليعة من محافظة لحج .

 

واصدرت قيادة اتحاد السلة بعدن اليوم بياناً توضيحياً حول الاسباب التي اجبرت الاتحاد على تأجيل افتتاح منافسات البطولة وتحديد موعد جديد جاء گالتالي:

نزولاً عند قرار وزير الشباب والرياضة واللجنة العليا للطورائ ومحافظ محافظة عدن حول استعادة النشاط الرياضي إعتباراً من الأول من شهر يوليو القادم ، وبعد الجلوس مع المهندس نعمان شاهر مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن فقد تقرر الاتي : 

_ تأجيل بطولة الرجال التي كان من المزمع إقامتها الخميس الموافق 10 يونيو الجاري ، وتأجيلها إلى تاريخ 1 يوليو ، وذلك حفاظا على سلامة وصحة لاعبي الاندية ، وكذا التأكد التام من زوال جائحة فيروس كورونا .

_ نظراً للتأجيل في اقامة البطولة مما يعود مكسبه للأندية والفرق المشاركة في البطولة لتجدها فرصة من أجل التجهيز والاعداد بصورة جيدة للمنافسة على البطولة .

_ توجيه شكر خاصة لشركة يمن موبايل لتقبلها والتماسها لنا العذر في التأجيل للبطولة بناءً على قرار الوزير والمحافظ وتقيدنا به .. بالإضافة إلى تقديم الشكر لقيادات الاندية والتعاون إلا محدود معنا ، وتفهمها لما نمر فيه ، ووفق الله الجميع لما فيه الخير.

تجدر الاشارة إلى أن اتحاد السلة بعدن قد اقر الاحد المنصرم في اجتماعه الذي عقد مع مندوبو الاندية بصالة اجتماعات مكتب الشباب والرياضة ، انطلاق البطولة يوم الخميس 10 يونيو بلقاء يجمع فريقا الشعلة وشمسان .
 

 

 

المزيد في رياضتك
  أكملت الأمانة العامة بالاتحاد العربي لكرة القدم مع اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب لمنتخبات تحت 20 سنة، كافة الترتيبات الخاصة بانطلاقة منافسات النسخة السابعة
المزيد ...
أكد منتخب بلجيكا الجمعة أن لاعبه كيفن دي بروين سيغيب عن مباراة الفريق الأولى في بطولة أوروبا 2020 لكرة القدم في مواجهة المنتخب الروسي السبت.وأصيب دي بروين بكسر
المزيد ...
أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين لكرة القدم في إنجلترا، اليوم الجمعة، فوز النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، بجائزة لاعب العام في الدوري الإنجليزي الممتاز،
المزيد ...
صرح وزير الرياضة الروسي أوليغ ماتيتسين اليوم الأربعاء بأن أمام منتخب بلاده مهمة الوصول إلى الأدوار الإقصائية، في نهائيات بطولة أمم أوروبا لكرة القدم. وقال أوليغ
المزيد ...