وزير الصناعة والتجارة والسفير الأمريكي يبحثان توسيع الشراكة الاقتصادية وتحفيز الاستثمار ودعم التحول المؤسسي
ناقش وزير الصناعة والتجارة الدكتور محمد الأشول، اليوم، مع السفير الأمريكي لدى بلادنا، مسارات تعزيز ا...
توفي إحدى الفتيات ذات 14 ربيعاً بحي عبدالقوي مديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن فجر اليوم اثر تعرضها لوباء الكوليرا المرعب الذي أجتاح عدة محافظات يمنية مما ادى الى وفاة المئات.
وقال مصدر طبي أن وفاة هذه الحالة تُعد الاولى في حي عبدالقوي الشعبي مما اثار رعب كبير لدى اوساط المواطنيين الذي قطنه غالبية من الاسر الفقيرة.
يُذكر ان حي عبدالقوي من كبرى الاحياء الشعبية بالعاصمة عدن .
